NEW Mutant Creatures Add-on (1.18+)

تضيف الوظيفة الإضافية الجديدة للمخلوقات المتحولة 20 متحولة إلى جانب التوابع وبيض عيد الفصح في ماين كرافت بيدروك مع قوى مذهلة … إذا كنت تبحث عن وظيفة إضافية لزيادة صعوبة اللعبة بضع درجات ، فهذا خيار رائع. هذا يعني أن العالم سيكون أكثر صعوبة حيث أن كل متحولة أقوى بكثير من سابقاتها. لا يتأثر أي من المسوخ بأضرار السقوط أو الضربات.

مخلوقات متحولة
 

متحولة الزومبي والهسك:  هذه في الأساس نسخة مصقولة من الزومبي العادي. يمكن إيقافهم بالسقوط ، لكنهم سينهضون ويزدادون قوة. إنهم قادرون على استدعاء التوابع التي تستمر لحوالي بضع ثوان. يمكن أن يؤدي استخدام الصوان والصلب عند سقوطهما إلى هزيمة هذه المسوخ

 

متحولة بولدينغ ولوبر زومبي:  وحوش متحولة لكنها تبدو مختلفة بشكل غريب. اثنان من الزومبي العاديين اللذين كانا جزءًا من ماين كرافت يرث تم إيقافهما في منتصف عام 2021. ليس لديهم أي قدرات خاصة مثل استدعاء التوابع لكنهم يفضلون ما لديهم. يلقي لوبير زومبي بلحمه السام بينما يتسلق بولدينغ زومبي بأذرعها المصقولة على الجدران مثل العنكبوت. 

 

الزاحف المتحولة: الوحش بأربعة أرجل وعنق ملتوي مما يجعلها تبدو مشابهة للعنكبوت ، لكنها مخيفة قليلاً. كان الزواحف في السابق يخافون من الأسلوت ولكن كطفرة ، فإنهم ينتقمون. إنهم يتسببون في انفجارات أعظم بكثير ، ويستدعي أتباعها ويكونون محصنين ضد الانفجارات! بمجرد هزيمتك في حالة صحية منخفضة ، فقط اركض!  

 

 

Mutant Skeleton & Stray:  كلاهما أصبح سيد الرماة بسهمه الخاص الذي سوف يخترق أي حشود تقوم بالاتصال بهم. بمجرد سقوطهم لأول مرة ، سيكون لديهم مرحلة ثانية ستكون انفجارًا! سقطت أرضا للمرة الثانية سوف تنفجر إلى قطع.

 

 

هيكل عظمي ذليل متحولة:  هذا النوع من الهيكل العظمي ويذر لم يبد أبدًا مخيفًا أكثر من سيوفه الحجرية. هذا الوحش المتحول هو أخطر من الهيكل العظمي المتحول والضال. عندما يتم هدمها ، فإنها ستجعل من الأسوأ القتال ضدها بقدراتها الخاصة.

 

 

 

Mutant Piglin & Piglin Brute: هذا الوحش الخنزير ذو القوس والنشاب الخاص به وسيفه الذهبي يكون محايدًا فقط إذا كان اللاعب يرتدي الذهب بالكامل. منحهم ذهبًا أو كتلة من ذهب سيمنحهم في المقابل شيئًا أكثر ولكنه يستغرق وقتًا أطول مما هو متوقع. على عكس بيجلين بروت ، ستهاجم على الفور فأس غولدن باتل اكس!

 

Mutant Zombie Piglin & Pigman: أحد المسوخات المحايدة التي لا تهاجم إلا إذا تعرضت للهجوم. يمشي على الحمم البركانية ويستدعي التوابع أيضًا. مع سيفه الذهبي ، سوف يسبب الكثير من الضرر. لن يكون لاستخدام الصوان والصلب أي تأثير. ومع ذلك … كان البديل بيجمان شيئًا قديمًا في الأيام الخوالي

 

 

Mutant Snow Golem: هذه نسخة أقوى من سنو جوليم. مثل ترك أثر ثلج ، هذا سيحول الماء إلى جليد! أي وحش في الرؤية سيرمي كتل الجليد! سيتم دائمًا السماح للترويض للاعب واحد فقط بركوبها! أيضًا ، استخدم المقصات للحصول على مظهر ديربي هذا.

غولم الحديدي المتحول: وحش غولم قوي يشبه إلى حد بعيد آمر السجن. لا تفرخ بشكل طبيعي لكنها هدية. يمكن أن يقضي على العديد من المسوخ بكامل قوته ، ولكن بعد المعارك القاسية ، يجب إصلاحه بمرور الوقت. يستطيع ما يصل إلى لاعبين ركوبها ولكن الوحش لا يعمل بكامل قوته.

المتحولة اكسلوتول: الوحش اللطيف والقاتل الذي له ذيل قوي. نادرًا ما يعيش في الكهوف الخصبة ولكنه قادر على تنفس الهواء والماء معًا ، ولكن ذيله القوي يمكن أن يلحق الضرر بالتأكيد .. يشبه التمساح نوعًا ما .. شكرًا على فكرة !

Mutant Ocelot: نمر غريب ، وبوبكات ، ونمر وحش متحور ، مع أنواع من المتغيرات. الشخص غير الرسمي الذي يعيش في الغابة ، نوع من الكهوف الخصبة يعيش بطريقة ما في الكهوف العميقة ، ومتغير ثلجي يمشي بخفة شديدة على الثلج المسحوق. واحدة من أسرع النغمات المتحولة التي لا يمكن لأي عصابات أخرى التغلب عليها. لا عجب أنه نادرا ما يرى.

ذئب متحور  هذا الذئب المتحور أكبر قليلاً من ذي قبل وأقوى أيضًا. أي حيوانات تراها ستذهب في هجوم كامل! بمجرد ترويضها ، تتضاعف صحتها ، وسيتمكن اللاعبون من ركوبها بشكل مشابه جدًا لركوب الخيل ويمكنهم أيضًا القفز أثناء الركوب. لماذا لا تصبغ الفراء بدلا من الياقات. 

 

ذئب الهيكل العظمي المتحولة: كان  هذا الذئب ذو الهيكل العظمي مرجعًا من ماين كرافت ايرث والذي تم إيقافه في منتصف عام 2021. إنه مختلف قليلاً عن متحولة الذئب ، فهو يعيش في الغالب في الأسفل ويعادي أي لاعب أو ذئاب يراها! إن التقاط هذا “الكلب الجحيم” ليس بالمهمة السهلة ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فهناك فرصة نادرة جدًا لترويضه!

 

 

 خنزير العنكبوت المتحولة:  هذا الخنزير العنكبوت ليس الرجل العنكبوت متحورًا من عنكبوت وخنزير معًا !. بمجرد أن يكون لديه هدف ، في حالة من الغضب الشديد ، سيبدأ في استخدام شبكات العنكبوت لعدم الهروب من الغوغاء! أي خنازير أو عناكب تراها ستحولها إلى خنازير عنكبوتية ولسبب ما ، تحب مهاجمة التوابع الزاحفة أيضًا …

 

 

غرق متحولة: الوحش القوي في أعماق البحار ، الكامن تحت الماء. يسبح بسرعة كبيرة في أعماق البحار ، وسوف يستدعي التوابع الذين يمكن أن يكون لديهم ترايدنت. مع ترايدنت ، يمكن أن تسبب الكثير من الضرر. يمكن أن يكون مزعجا في بعض الأحيان

 

 

 

 

متحول إندرمان: الوحش المتحور القوي في بُعد النهاية! هذا الوحش ليس مثل واحد من هؤلاء اندرمان. بدلاً من ذلك ، فهو قادر على رمي الكتل والتظاهر في استنساخ لإرباك هدفه! مع قوة الزئير ، سوف يتسبب ذلك في إضعاف اللاعب في الظلام ويمكنه إيقاف الطقس! مثل الرجل العادي الذي ينظر إليه ، سيهاجم باستخدام قرع منحوت لن يفعل شيئًا!

 

 

أغراض!

X الكيميائي : جرعة X هي السبب الحقيقي في تحور الغوغاء بنسبة 50٪! يمكن أن تكون مصنوعة وقابلة للتخمير

 

Hulk Hammer: المطرقة التي يمكنها إلحاق الضرر بأي حشود من مسافة قريبة ، ولكنها تتطلب بعض المتانة. يمكن العثور عليها عن طريق قطرة أي زومبي متحولة. يمكن إصلاحه ببطء من خلال مهاجمة الغوغاء بأضرار المشاجرة.

 

الزاحف البيض: البيضة التي يمكن العثور عليها من انفجار زاحف متحولة. يمكن التقاطها عن طريق الضغط المستمر (اللمس) ، أو وضعها (وحدة التحكم) ، أو النقر بزر الماوس الأيمن (النوافذ) أو محاولة كسر البيضة سيكون لها فرصة لإسقاط الزاحف شارد. يمكن أن يفقس ببساطة عن طريق … انتظر. يستغرق وقت الانتظار حوالي 10-12 دقيقة ، وربما يقلل البرق من الوقت بمقدار النصف.

 

التحميلات

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

-Advertisement-

MCPEAZ Mods, Versions, Maps, Servers, Texture Packs, Seeds
Logo
Register New Account
Reset Password