Attacking Animals 1.18 Beta

هل مللت من ماين كرافت . لأنك فعلت كل شيء تقريبًا ولا يوجد شيء آخر لتفعله. في بعض الأحيان قد تفكر في سباق ماين كرافت بسرعة عندما لا يكون هناك ما تفعله ، ثم تفتح لعبة ماين كرافت الخاصة بك وتصنع عالمًا جديدًا ، وبمجرد أن يتم تحميلها ، تقطع شجرة وتحصل على أدوات حجرية ثم يقتلك الزومبي في الليل وماذا تفعل هو قريب من لعبة ماين كرافت لأنك فعلت ذلك عدة مرات. هل انا على حق؟ لذلك أقدم لكم ملحقًا جديدًا يجعل عالم ماين كرافت الخاص بك أكثر صعوبة ولكنه ممتع. وهي تهاجم الحيوانات 1.18 بيتا. دعونا نرى ما تتضمنه هذه الوظيفة الإضافية.

هذا الملحق يحول كل تلك الحيوانات المسالمة إلى شرور تحتفظ بها في المزارع أو تقتلها من أجل الطعام. ولكن بمجرد تطبيق هذا الملحق ستقتلك الحيوانات. مما يعني أن هناك خطرًا في النهار أيضًا إذا لم يكن لديك درع ولكنه لا يزال يجعل عالمك ممتعًا لأنه يمنحك المزيد من التحديات. لذا دعني أولًا أثبت لك أن هذا الملحق يعمل حقًا. ستهاجمك الحيوانات مثل الزومبي والهياكل العظمية.

هذه صورة لخنزير يضربني وصحتي تتدهور. لا يؤثر هذا الملحق على صحتهم مما يعني أنه من السهل قتلهم كما في السابق ولكن هذه المرة سوف يدافعون عن أنفسهم بأنفسهم. 

 

لذلك عندما يقتلك زومبي ، تظهر رسالة موت <اسم اللاعب> تم قتله بواسطة الزومبي ، لذا فهي نفسها مع هذه الحيوانات أيضًا.

 

 

لذا فإن هذا الملحق يشمل جميع الحيوانات المسالمة باستثناء الدببة القطبية. فلماذا لم أغير الدببة القطبية لأنني كنت في حيرة من أمري أن أعتبرها سلمية أو عدائية لأن الدببة القطبية تهاجم أحيانًا وأحيانًا لا تهاجمها وبهذا تكون قوية جدًا.

الآن سؤال واحد آخر لماذا يتم مهاجمة الحيوانات “1.18 بيتا”  وذلك لأنه مصنوع في 1.18 وخرج للاختبار التجريبي. هذا لا يعني أنها ستعمل فقط في بيتاس 1.18. يمكن أن يعمل هذا في أي إصدار أعلى من 1.17.

التحميلات

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

-Advertisement-

MCPEAZ Mods, Versions, Maps, Servers, Texture Packs, Seeds
Logo
Register New Account
Reset Password